نصائح إضافية

1. تخفيف التوتر لأن التوتر يمكن أن يكون له آثار سلبية على جمالك.


الإجهاد ، وكذلك القلق والتوتر ، يمكن أن يضعف بشرتك ، وكذلك يجعلها عرضة للتجاعيد. انغمس في الأنشطة الترفيهية فكر في كل الأشياء الجيدة في حياتك – وابتسم: ستساعدك الابتسامة على التغلب على التوتر و التجاعيد.

 

2- الشرب – في المتوسط ، ينصح الشخص البالغ بشرب ما لا يقل عن 1 إلى 2 لتر من الماء يوميًا. ومع ذلك ، تشير الدراسات إلى أنه يجب عليك شرب 5 إلى 6 لترات من الماء يوميًا للحفاظ على صحة أعضائك. شرب الكثير من الماء يساعد جسمك على التخلص من النفايات السامة. الداخلية النظيفة تنعكس على الجسم الخارجي.

 

3. قص الغرة – قص الغرة إذا كان عمرك أكثر من 25 عامًا هي طريقة مؤكدة لتقليل ظهور التجاعيد على جبهتك. ستحيط عملية التشذيب السريع وجهك وتبرز ملامحك وتقليل التجاعيد. جربها ! نحن لا نمزح بشأن هذا.

4. التلوث ، يؤثر على بشرتك أكثر من غيرها. استخدمي وشاحًا إذا اضطررت للخروج لساعات طويلة لحماية وجهك من الغبار والتلوث. نظفي بشرتك بغسول وجه لطيف معاد تكوينه بمضادات الأكسدة للأوساخ لبشرة خالية من التجاعيد.

5- نقع في عامل حماية من الشمس- كما ذكرنا أعلاه ، فإن التعرض الطويل للشمس يضر الجلد بما يتجاوز المستويات التي يمكن إصلاحها.وتشير الدراسات إلى أنه في حين أن فيتامين (د) نعمة للبشرة ، إلا أن التعرض الطويل لأشعة الشمس ، الغني بالأشعة فوق البنفسجية ، يضر أكثر. من الخير. يسرع من شيخوخة الجلد ، مما يؤدي إلى ظهور التجاعيد في وقت مبكر.

6. يمكن أن تكون الجينات في بعض الأحيان – غريبة ، لكنها صحيحة ، ويمكن أن تكون التجاعيد نتيجة لعدة عوامل وراثية ، وفي بعض العائلات ، يبدو أن الناس يبلغون من العمر 40 عامًا تقريبًا. على العكس من ذلك ، في عائلة أخرى ، قد يبدو أفرادها صغارًا ، حتى في سن السبعين. لذلك يجب مراعاة العامل الجيني عندما يتعلق الأمر بالتجاعيد. ومع ذلك ، هذا لا يعني بالضرورة أن التجاعيد التي تسببها العوامل الوراثية لا يمكن القضاء عليها.يمكنك دائمًا التخلص منها عن طريق العناية ببشرتك.